الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الاتحاد بدون شادي وصبحي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mido

avatar

الجنس : ذكر
الابراج : العقرب
عدد المساهمات : 832
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
العمر : 22
المزاج : تمام والحمد الله

مُساهمةموضوع: الاتحاد بدون شادي وصبحي   الخميس سبتمبر 10, 2009 4:52 am

تأكد غياب محمود صبحي لاعب وسط الاتحاد وشادي محمد نجم الدفاع عن لقاء الزمالك غدا حيث مازال صبحي يعاني من اصابته بمزق ولم يستطع الانضمام للتدريبات الجماعية بينما يعاني شادي من شد منذ مباراة بتروجيت بالرغم من مشاركته في التدريبات إلا أن مستر كابرال طلب منه التأني وعدم الاستعجال حتي يكتمل شفاؤه ويكون أكثر استعدادا للقاء الاسماعيلي بالاسكندرية الأسبوع القادم.
وكان كابرال قد قاد التدريب من أرض الملعب بنفسه وأوقف التقسيمة أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء وخاصة في تحركات اللاعبين بدون كرة وركز علي اللعب من لمسة واحدة والتحركات السريعة والتسديد.
وطلب كابرال من اللاعبين ضرورة التركيز والخروج من حالة اليأس المسيطرة علي أغلب اللاعبين ويري ان الفريق يضم مقومات كثيرة ولابد من استثارتها بالحماس والتحفيز.. مؤكدا انه بالجهد والكفاح سوف يجمع العديد من النقاط.. ثم التقي باللاعبين عقب المران وأكد لهم أن المران كان أحسن وأقوي من سابقه إلا أنه عنف مهاجم الفريق ريعو وطلب منه ضرورة الجدية والتركيز بدلا من السقوط الدائم والصراخ داخل التدريب مؤكدا له أن مثل هذه الأفعال لن تجعله أساسيا في الفريق.
وقال كابرال انه أعطي مساعده محمد نور كافة الصلاحيات لادارة مباراة الزمالك غدا مكتفيا بالمتابعة من خارج الخطوط حتي يتسني له التعرف علي اللاعبين وتكوين فكرة عن الشكل في الفترة القادمة.
شارك في التقسيمة كل اللاعبين بما فيهم محمد المرسي الذي تماثل الشفاء وظهر بشكل جيد وهو ما أسعد الجهاز الفني.. كما ظهر جدو والشايب ومحمد عبدالله وشاكر بمستوي طيب.
وأدي الفريق تدريبه الأساسي في التاسعة مساء أمس واختار الجهاز بعدها 20 لاعبا للانضمام إلي المعسكر المغلق استعدادا للقاء الهام أمام الزمالك حيث يسافر الفريق ظهر اليوم الأربعاء إلي القاهرة ويتدرب علي ملعب بتروسبورت بالقاهرة.
اللاعبون المختارون هم الهاني سليمان الذي عاد من رحلة رواندا وانتظم في التدريبات ومعه سمير عاشور في الدفاع محمد جابر وسيد فريد ومصطفي بكري ومحمود شاكر وأسامة حسن وأحمد عادل وأحمد حسام وابراهيم الشايب ومحمود فتحي وحسين فهمي وهاني عبدالله محمد إبراهيم ومحمد عبدالله وسط الملعب وفي الهجوم ريعو ومحمد المرسي وميدو وجدو وصلاح خورشيد
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاتحاد بدون شادي وصبحي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الرياضه :: الدورى المصرى-
انتقل الى: