الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 أبوتريكة يغيب ١٠ أيام.. وبركات جاهز لمواجهة الجيش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mido

avatar

الجنس : ذكر
الابراج : العقرب
عدد المساهمات : 832
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
العمر : 22
المزاج : تمام والحمد الله

مُساهمةموضوع: أبوتريكة يغيب ١٠ أيام.. وبركات جاهز لمواجهة الجيش   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 4:38 am

lor=red]]أثبتت الفحوصات الطبية التى أجراها الدكتور إيهاب على، طبيب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، تماثل محمد بركات للشفاء من آلام الحوض التى عاودته مؤخرًا، وشارك مع المنتخب فى مباراة رواندا متحاملاً على نفسه، لحاجة المدير الفنى، حسن شحاتة لوجوده فى تلك المباراة الصعبة.

وأكد الطبيب جاهزية بركات للمشاركة فى مباراة الفريق المقبلة أمام طلائع الجيش فى الجولة الرابعة للدورى الممتاز، المقررة يوم الجمعة المقبل على أرض ملعب استاد الكلية الحربية، وهو ما أثار ارتياح حسام البدرى، المدير الفنى، الذى يعول عليه الكثير فى تلك المباراة، فيما تأكد غياب محمد أبوتريكة نجم الوسط عن المشاركة فى اللقاء بعدما أثبتت الأشعة التى أجريت له حاجته للراحة وابتعاده عن المباريات مدة لا تقل عن عشرة أيام.

وتقرر إخضاع اللاعب لبرنامج تأهيلى يؤديه تحت إشراف محمد أبوالعلا، مخطط الأحمال بالنادى. كان أبوتريكة قد تعرض للإصابة بجزع فى الرباط الداخلى للركبة أثناء مشاركته فى تدريبات المنتخب الوطنى استعدادًا لمواجهة رواندا، وتلقى العلاج اللازم لكنها عاودته قبل دقائق من اللقاء أثناء عملية الإحماء الأمر الذى أدى لاستبعاده من تشكيلة الفريق.

فيما سادت حالة من الارتياح أعضاء الجهاز الفنى بعد تماثل شريف عبدالفضيل للشفاء من آلام العضلة الضامة التى داهمته فى التدريبات الأخيرة للفريق، وأكد الجهاز الطبى قدرة اللاعب على اللحاق بالمباراة، وأرجع الآلام إلى المجهود الزائد الذى بذله خلال الفترة الأخيرة بسبب إصراره وتحامله على نفسه من أجل الدخول فى التشكيل الأساسى للفريق عقب انضمامه للأهلى فى بداية الموسم.

يأتى هذا فى الوقت الذى وضع فيه البدرى برنامجًا تدريبيًا خاصًا للاعبين الدوليين أحمد حسن وسيد معوض وأحمد فتحى ووائل جمعة لتجهيزهم تدريجيًا للمباراة المقبلة، لتفادى تعرضهم للإرهاق، خاصة أن معظمهم مجهد جراء رحلة رواندا.

كان اللاعبون قد انتظموا فى مران الفريق أمس، واكتفوا بأداء بعض التدريبات الخفيفة لفك العضلات والإحماء. وحرص البدرى على اجتماع بالسداسى الدولى، ووجه لهم الشكر على الجهد الذى بذلوه خلال مباراة رواندا ومساهمتهم مع باقى زملائهم فى رسم البسمة على شفاة الجماهير المصرية.

وسيركز البدرى فى مران اليوم، وبعد اكتمال قوة الفريق على تحفيظ لاعبيه بعض الجمل التكتيكية الهجومية لتنفيذها خلال اللقاء، أملاً فى تحقيق الفوز والسعى للحفاظ على البقاء فى القمة، خاصة أن الجيش من الفرق القوية التى عادة ما تقدم مباريات قوية أمام الأهلى.

كما سيضع البدرى برنامجًا تدريبيًا خاصًا لجيلبرتو يؤديه اعتبارًا من غد «الأربعاء» خاصة أن المدير الفنى يفكر فى إعادته لوسط الملعب للاستفادة من إجادته فى هذا المركز لتعويض غياب محمد أبوتريكة.

وشهدت التدريبات الأخيرة منافسة بين لاعبى الفريق من أجل الدخول فى بؤرة اهتمام المدير الفنى، ونجح المعتز إينو فى لفت الأنظار إليه بتسديداته القوية، التى نال عليها استحسان الجميع، فيما استعاد أحمد السيد مستواه بشكل مميز خلال التدريبات الأخيرة بعد تماثله للشفاء، الأمر الذى وضع البدرى فى حيرة بسبب كثرة الجاهزين فى الدفاع.

واتفق الجهاز الفنى على عدم مشاركة محمد فضل من بداية مباراة الجيش والتمهل فى الدفع به بسبب ابتعاده عن المباريات فى الفترة الماضية. واستقر البدرى على الدفع بفرانسيس من البداية، وإلى جواره أسامة حسنى.

من جانبه، حرص حسام البدرى على توجيه التهنئة لحسن شحاتة، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، على الفوز الذى حققه المنتخب الوطنى على رواندا فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا، والذى وصفه بالثمين وجدد به المنتخب آماله مرة أخرى فى التأهل لنهائيات كأس العالم. مشيرًا إلى أن الفوز أسعد جماهير الكرة فى مصر.

وأشاد المدير الفنى بتصرف حسن شحاتة ورفضه الدفع به مصابًا رغم أنه طلب منه المشاركة بعد الحصول على المسكنات.

[/size
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أبوتريكة يغيب ١٠ أيام.. وبركات جاهز لمواجهة الجيش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الرياضه :: الدورى المصرى-
انتقل الى: