الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 فصح دييجو مارداونا المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى عن إحباطه من الهزيمة أمام البرازيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mido

avatar

الجنس : ذكر
الابراج : العقرب
عدد المساهمات : 832
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
العمر : 22
المزاج : تمام والحمد الله

مُساهمةموضوع: فصح دييجو مارداونا المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى عن إحباطه من الهزيمة أمام البرازيل   الإثنين سبتمبر 07, 2009 9:17 am

أفصح دييجو مارداونا المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى عن إحباطه من الهزيمة أمام البرازيل يوم السبت في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، واصفا إياها بالقبيحة.

وتلقى المنتخب الأرجنتينى هزيمة ثقيلة من ضيفه البرازيلى بثلاثة أهداف لهدف ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

وحمل مارادونا فى تصريحاته للموقع الرسمى للاتحاد الأرجنتينى نفسه مسؤولية الهزيمة أمام راقصي السامبا.

وصرح الملك صاحب الرقم 10 قائلا "ما حدث يوم السبت لا تخلو منه كرة القدم ، ولكن علينا الاستمرار فى العمل الجاد للصعود للمونديال."

من ناحية أخرى، وجه مارادونا الشكر لجماهير ملعب روزاريو والذى شدد أنه سيخوض عليه لقاء بيرو فى الجولة بعد المقبلة على الرغم من الهزيمة من البرازيل.

وقال الفائز بلقب مونديال 1986 مع راقصي التانجو إنه سيسعى مع لاعبيه للعودة من باراجواى بالثلاث نقاط لتنتعش أمال بلاده فى التأهل للمونديال.

ويتحتم على الأرجنتين الفوز على باراجواى، نظرا لتأزم موقفها فى التصفيات حيث يأتي أبناء مارادونا فى المركز الرابع برصيد 22 نقطة متفدمة بفارق نقطتين عن كولومبيا فى المركز الخامس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فصح دييجو مارداونا المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى عن إحباطه من الهزيمة أمام البرازيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الرياضه :: بطولات حاليه-
انتقل الى: