الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 مانشستر سيتي يرغب في مبادلة روبينيو بميسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mido

avatar

الجنس : ذكر
الابراج : العقرب
عدد المساهمات : 832
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
العمر : 22
المزاج : تمام والحمد الله

مُساهمةموضوع: مانشستر سيتي يرغب في مبادلة روبينيو بميسي   الإثنين سبتمبر 07, 2009 9:01 am

يرغب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في مبادلة مهاجمه البرازيلي روبينيو مع الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني خلال موسم الانتقالات الشتوية القادم.

وذكرت جريدة "صانداي ميرور" الأحد أن مدرب البارسا بيب جوارديولا يصر على التعاقد مع روبينيو إلا أن المان سيتي لن يتنازل عنه بدون مقابل.

ويعتقد مسئولو نادي برشلونة أنهم يمكنهم شراء روبينيو مقابل 40 مليون يورو كما أنهم على استعداد لضم الفرنسي تيري هنري إلى الصفقة، إلا أن مسئولي النادي الإنجليزي لا يفضلون هنري ويرغبون في التعاقد مع أفضل لاعبي العالم ليجعلوا من المان سيتي أفضل أندية العالم، وفقا للجريدة.

وصرح مصدر من المان سيتي للجريدة "نحن نعرف أن برشلونة يرغب في شراء روبينيو ولكننا أخبرناهم بأنه ليس للبيع وهو نفس الرد الذي حصلنا عليه عند محاولة التقدم بعرض لشراء ميسي".

وأوضحت الجريدة أن المان سيتي هو النادي الوحيد الذي يمكنه دفع الشرط الجزائي الذي تبلغ قيمته 150 مليون يورو لفسخ عقد ميسي، ولكنه في الوقت نفسه يعلم جيدا أن اللاعب الأرجنتيني لن ينضم لناد لا يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لذا يعتمد على روبينيو للتأهل لتلك البطولة.

وتجدر الإشارة إلى أن روبينيو انتقل العام الماضي إلى مان سيتي تاركا ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة في صفقة بلغت قيمتها 42 مليو
ن يورو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانشستر سيتي يرغب في مبادلة روبينيو بميسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الرياضه :: الدورى الانجليزى-
انتقل الى: