الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلى والحالي للمنتخب الأنجولي إنه يستغرب الشائعات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mido

avatar

الجنس : ذكر
الابراج : العقرب
عدد المساهمات : 832
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
العمر : 22
المزاج : تمام والحمد الله

مُساهمةموضوع: البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلى والحالي للمنتخب الأنجولي إنه يستغرب الشائعات   الإثنين سبتمبر 07, 2009 8:51 am

قال البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلى والحالي للمنتخب الأنجولي إنه يستغرب الشائعات التي تتردد بشأن تدريبه لنادي الزمالك، وقال إنه أهلاوي وفريقه هو الأهلي، وليس الزمالك وتدريب الفريق الابيض لن يحدث ابدا ، وأنه ليس خائناً .

وقال إن جماهير الأهلي جزء من حياته ، فهم يعتبرونه واحدا منهم ، ولا يمكن أن يفكر في هذا الامر مطلقاً.

واضاف جوزيه فى تصريحات لموقع ( جوول العالمى) الجمعة انه لن ينسى النادى الاهلى طوال حياته و لن ينسى جمهوره وكل ما وجده من الناس بصفه عامة في مصر من حب ، وقال إنه يعتبر نفسه جزء من العائلة المصرية.

واوضح جوزيه ان هناك فارقا كبيرا بين العمل في المنتخبات والأندية والعمل مع المنتخبات مختلف بشكل كامل عن العمل مع النادي الذي يفرض التواجد كل يوم ولفترتين لمتابعة اللاعبين في التدريبات.

واكد جوزيه انه لن يعود لتدريب الاهلى وان التدريب فى مصر انتهي بالنسبة له مشيرا إلى أن عودته ستكون من أجل رؤية النادي و جماهيره التي تحتل جزءا كبيرا من حياته.

واشار المدرب البرتغالى انه متابع لـ حسام البدري الذى كان مساعداً له لمدة ست سنوات و نصف ، وقال إن : لدي البدري طابعه الخاص واجري تغييرات كبيرة على الفريق وهو أهل لهذه التجربة ، وأنا أتمني له التوفيق لأنه صديقه و هو شخص ممتاز .

وعن موقف مصر فى التأهل للمونديال قال ان المنتخب المصرى وضع نفسه فى ورطة من وجهة نظره ، وان مباراة الجزائر في القاهرة قد تكون حاسمة لو خسرت الجزائر بعض النقاط، وانه يتمنى تأهل مصر إلى نهائيات كأس العالم 2010.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلى والحالي للمنتخب الأنجولي إنه يستغرب الشائعات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الرياضه :: الدورى المصرى-
انتقل الى: