الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الجزائر * زامبيا منافصه شرسه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin Eslam
Admin
Admin
avatar

الرتبه : Admin
الجنس : ذكر
الابراج : الميزان
عدد المساهمات : 763
تاريخ التسجيل : 15/07/2009
العمر : 23
الموقع : www.cool3latool.ahlamontada.com
العمل/الترفيه : لعب كوره القدم و الشطرنج
المزاج : عصبى شويه

مُساهمةموضوع: الجزائر * زامبيا منافصه شرسه   الإثنين سبتمبر 07, 2009 5:15 am

تسعى الجزائر الى تعزيز حظوظها في التأهل الى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1986 عندما تستضيف زامبيا الأحد على ملعب مصطفى تشاكر في البليدة ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في الدور الثالث الحاسم للتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم وكأس أمم إفريقيا اللتين تقامان في جنوب إفريقيا وانجولا على التوالي عام 2010.

ويسعى المنتخب الجزائري الى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتجديد فوزه على زامبيا وتعزيز حظوظه في بلوغ النهائيات للمرة الأولى منذ 23 عاما عندما خاض غمار نهائيات مونديال المكسيك عام 1986.

ويمني المنتخب الجزائري النفس بمواصلة مشواره الرائع في الدور الحاسم كونه المنتخب الوحيد الذي لم يتعرض للخسارة في المجموعة، وبالتالي فانه يدرك جيدا بان فوزه على زامبيا سيزيح الأخير من عقبته ويعزز موقعه في صدارة المجموعة.

وكانت الجزائر انتزعت فوزا ثمينا من مضيفتها زامبيا 2-0 في الجولة الثالثة، وكان الثاني لها على التوالي بعد الأول الغالي على مصر 3-1 في الجولة الثانية.

وشدد مدرب الجزائر رابح سعدان على عدم الاستهانة بزامبيا "لان كرة القدم حافلة بالمفاجآت"، وقال "صحيح إننا تغلبنا على زامبيا خارج قواعدنا، لكن هذا لا يعطينا الامتياز عليها هنا في الجزائر".

وأضاف "صحيح إننا نلعب على أرضنا وأمام جماهيرنا وهما عاملان يجب ان نستغلهما أحسن استغلال لكسب النقاط الثلاث، لكن يجب ان نضع في حسباننا بان زامبيا تملك بدورها حظوظا لإحراجنا ورد اعتبارها أمامنا في حال لم نتعامل بجدية كبيرة مع المباراة".

وتملك الجزائر 7 نقاط مقابل 4 لكل من زامبيا ومصر المدعوة الى تحقيق الفوز ولا شيء سواه على مضيفتها رواندا للإبقاء على فارق النقاط الثلاث الذي يفصلها عن الجزائر خصوصا انها ستستضيف الأخيرة في قمة حاسمة في الجولة السادسة الأخيرة في 14 نوفمبر المقبل.



رصد الاتحاد الجزائري لكرة القدم مكافئة قدرها ستة آلاف يورو لكل لاعب في المنتخب الجزائري في حال تحقيقه الفوز على منتخب زامبيا.

ويستضيف الأخضر الجزائري نظيره الزامبي في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم وكأس الأمم الأفريقية 2010.

وذكرت صحيفة الخبر الجزائرية بأنه من المحتمل أن يتم رفع المكافئة إلى 8 آلاف في حالة ساهمت وزارة الشباب الجزائرية مثلما فعلت في مباراتي زامبيا ومصر.

وكان المنتخب الجزائري قد تغلب على المنتخب المصري 3-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب تشاكر بمدينة البليدة ليتبعه بعد ذلك فوز خارج الديار أمام منتخب زامبيا.

وتتصدر الجزائر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط بعد مرور ثلاث جولات تليها مصر وزامبيا على الترتيب برصيد 4 نقاط في حين يقبع المنتخب الرواندي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

ويحل المنتخب المصري ضيفا على رواندا يوم 5 سبتمبر في حين تلعب الجزائر وزامبيا يوم 6 سبتمبر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cool3latool.ahlamontada.com
 
الجزائر * زامبيا منافصه شرسه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الرياضه :: بطولات حاليه-
انتقل الى: