الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 حسام يبكي بعد التعادل مع الحدود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
just u

avatar

الرتبه : Admin
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1450
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
العمل/الترفيه : الموسيقى عزف جيتااار وتأليف اغانى
المزاج : افضل صمتى

مُساهمةموضوع: حسام يبكي بعد التعادل مع الحدود   الإثنين أغسطس 09, 2010 8:22 am




لمدير الفني لنادي الزمالك يدخل في نوبة بكاء وعصبية بعد خسارته نقطتين من مباراة حرس الحدود، ومدير الكرة يرى أن الظهور الأول للفريق أكثر من جيد.
حسام يبكي بعد التعادل



انهمر حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك في البكاء في أعقاب تعادل فريقه مع حرس الحدود في افتتاح مباريات الدوري المصري لكرة القدم بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب المكس في الإسكندرية.

وكان الزمالك قاب قوسين أو أدنى من حصد أول ثلاث نقاط في البطولة بعدما كان متقدما بهدفين مقابل هدف غير أن هدف محمد حامد ميدو مهاجم الحرس قبل نهاية اللقاء بست دقائق حالت دون تحقيق ذلك الأمر.

وذكر الموقع الرسمي للقلعة البيضاء أن حسام دخل في نوبة بكاء وعصبية شديدة داخل غرفة خلع ملابس الزمالك عقب انتهاء مباراته مع الحرس بسبب بدء نزيف النقاط مبكراً من بداية الدوري.

ابراهيم: خسرنا نقطتين

من جانبه قال إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك في تصريحات إذاعية عقب اللقاء أن حرس الحدود خرج بنقطة فيما خسر الزمالك نقطتين، مشيرا إلى أن الشكل الذي ظهر به اللاعبين في أول مباراة في الموسم كان أكثر من جيد.
حسام يبكي بعد التعادل - كرة القدم - الدوري المصري

أضاف إبراهيم أنه حزين لفقدان نقاط المباراة، حيث كان الزمالك يستحق الفوز بشهادة الجميع ولكنها بداية غير سيئة في ظل تألق نجوم الفريق أمثال محمود عبدالرازق "شيكابالا" وعمرو زكي اللذين شكلا خطورة كبيرة على مرمي الحرس والوافد الجديد أبو كونيه الذي سجل هدفا جميلا.



الأخطاء التحكيمية مستمرة

ولم يخف إبراهيم وجود أخطاء تحكيمية لكنها جاءت بسيطة، ولم تغير في سير المباراة وهو الأمر الذي اعتبره مؤشر جيد في المباريات المقبلة التي سيخوضها الفريق.
حسام يبكي بعد التعادل - كرة القدم - الدوري المصري

وختم مدير الكرة مطالباً الجميع بالتحلي بالتركيز في الفترة القادمة حتى لا يتكرر سيناريو الموسم الماضي الذي حقق الفريق خلاله طفرة كبيرة خلال مباريات الدور الثاني، لكنه تراجع في بعضها.

ويلعب الأبيض مباراته المقبلة على أرضه ووسط جماهيره مع بتروجيت 15 أغسطس الجاري، والتي يتطلع خلالها الجهاز الفني بحصد النقاط الثلاث حتى لا يضع الفريق أقدامه على الطريق السليم نحو مشوار الدرع.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
!!NEFERTITI!!
Admin
Admin
avatar

الرتبه : Admin
الجنس : انثى
الابراج : الدلو
عدد المساهمات : 873
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: حسام يبكي بعد التعادل مع الحدود   الثلاثاء أغسطس 10, 2010 10:23 pm

ياسلام على الاخبار
شكرا لمجهوداتك فى المنتدى يا رنا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التوقيع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عندما ترى شخص يضحك
كثيرا وعلى اشياء شبه تافهة فأعلم انه حزين ...... عندما ترى شخص ينام كثيرا نصف يومه فأعلم أنه مجروح..... ............ عندما ترى شخص لا يتكلم وإن تكلم يتكلم بسرعة فأعلم أنه كتوووم.... عندما ترى شخص لا يبكي فأعلم أنه ضعيف ...... عندما ترى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسام يبكي بعد التعادل مع الحدود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الرياضه :: الدورى المصرى-
انتقل الى: