الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 تطورات مثيرة فى قضية المحمدى والجريدة القطرية تكذب الاعب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mido

avatar

الجنس : ذكر
الابراج : العقرب
عدد المساهمات : 832
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
العمر : 22
المزاج : تمام والحمد الله

مُساهمةموضوع: تطورات مثيرة فى قضية المحمدى والجريدة القطرية تكذب الاعب   الجمعة أغسطس 14, 2009 7:18 am

وقالت الصحيفة فى تقرير لها صباح اليوم أن الجريدة تحترم قراءها ومن غير المعقول أن تنشر أخبار كاذبه أو مغلوطة ، كما أكدت الصحيفة أن لديها تسجيلان صوتيان لحديث اللاعب مع الجريدة .



كما أكدت الصحيفة أن لديها تسجيل للمحمدى وهو يعاتب محرر الجريدة بسبب نشره للحوار فى هذا التوقيت الملىء بالمشاكل مع إدارة الفريق.



وإليكم نص ما نشر بالجريدة :

نشرت عدة مواقع على الإنترنت تصريحات منسوبة للاعب الأهلي المصري حسين ياسر المحمدي ينفي فيها تصريحات أدلى بها لصحيفة «العرب» ونشرتها أمس الأول الثلاثاء حول وضعه ومستقبله مع الأهلي وكذلك علاقته مع المدرب السابق جوزيه وبعض زملائه.

الغريب أن المحمدي هاجم بشدة الصحافة القطرية واتهمها بأنها تشن حربا ضده وأرجع نشر الحوار في هذا التوقيت إلى رفضه العودة إلى قطر للعب في الدوري القطري، كما لم يستبعد اللاعب أن يكون الحوار يهدف إلى تشويه صورته في مصر وإظهاره بمظهر اللاعب المغرور الذي يتعالى على زملائه ويهاجم مدربيه -حسب تعبيره.
وعاد اللاعب ليؤكد التصريحات ذاتها في حوار مع قناة الأهلي مساء أمس الأولالغريب أن اللاعب حسين ياسر الذي تكن له «العرب» كل تقدير واحترام ناقض نفسه في البيان الذي نشرته المواقع الإلكترونية ففي الوقت الذي ينفي فيه إدلاءه بأي حديث يقول ما نصه «إن نشر الحوار في هذا التوقيت يهدف إلى تشويه صورته»؛ حيث يعترف بوجود الحوار لكن لم يعجبه توقيت النشر بعد أن هدأت ثورته تجاه أمور نعرفها جيدا في التعامل معه داخل النادي الأهلي المصري.
و«العرب» التي دأبت على احترام قرائها تؤكد لجمهورها من القراء أولا وللاعب أنها تحتفظ بشريطين مسجلين لحديث حسين ياسر المحمدي، الأول نص الحوار والثاني للاعب وهو يعاتب محرر «العرب» على نشر الحوار في هذا التوقيت بعد أن تمت تسوية بعض الأمور مع النادي الأهلي ويقر فيه بوجود الحوار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تطورات مثيرة فى قضية المحمدى والجريدة القطرية تكذب الاعب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الرياضه :: الدورى المصرى-
انتقل الى: