الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 شريك الى الأبد» يهيمن على السينما الأميركية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
just u

avatar

الرتبه : Admin
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1450
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
العمل/الترفيه : الموسيقى عزف جيتااار وتأليف اغانى
المزاج : افضل صمتى

مُساهمةموضوع: شريك الى الأبد» يهيمن على السينما الأميركية   الأحد يونيو 13, 2010 10:16 am

تصدر الجزء الرابع من فيلم الرسوم المتحركة «شريك الى الأبد» ايرادات السينما في أميركا للاسبوع الثالث على التوالي محققاً 25 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 183 مليون دولار.
وتتناول احداث الفيلم مزيداً من مغامرات الغول الاخضر العملاق بعد مواجهة تنين شرير وانقاذ أميرة جميلة. والفيلم من اخراج مايك ميتشيل وقام بأداء الأصوات مايك مايرز وأدي مورفي وكاميرون دياز وأنطونيو بانديراس وجولي أندروز. وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد «إلى المسرح اليوناني» إذ حقق 17 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام.
وتدور أحداث الفيلم حول قصة متدرب يعمل في شركة تسجيلات موسيقية يتم التعاقد معه لمرافقة نجم الروك البريطاني الخارج عن السيطرة الدوس سنو إلى حفلة تقام على المسرح اليوناني في لوس أنجليس. والفيلم من اخراج نيكولاس ستولر وبطولة راسيل براند وروز بيرن وتايلر مكيني.
وحل في المركز الثالث الفيلم الجديد «القتلة» محققاً 16 مليون دولار، وتتناول احداثه قصة امرأة تقابل رجلها المثالي اثناء قضاء عطلة وينتج من ذلك زواج سريع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شريك الى الأبد» يهيمن على السينما الأميركية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: افلام :: اخبار الفن الآجنبيه-
انتقل الى: