الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 غانم يطلب أموالا تفوق إمكانياته وقدراته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
just u

avatar

الرتبه : Admin
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1450
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
العمل/الترفيه : الموسيقى عزف جيتااار وتأليف اغانى
المزاج : افضل صمتى

مُساهمةموضوع: غانم يطلب أموالا تفوق إمكانياته وقدراته   الأربعاء أبريل 28, 2010 9:40 pm



أكد إبراهيم حسن المنسق العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن النادي لن يقف على أي لاعب مهما علا اسمه، مؤكدًا أن النادي الأبيض سيرحب بأي لاعب يود التواجد به.

وقال حسن في تصريحات لقناة "دريم": إنه جمعته جلسة مع اللاعب في حضور عمرو الجنايني، وحازم إمام، وقدمنا له عرضا مناسبًا، وطلب اللاعب مهلة للتفكير للرد علينا.

وأضاف"إنه في حال رغب اللاعب في البقاء فإننا سنرحب به بكل تأكيد، أما إذا حاول المغادرة فإننا نتمنى له التوفيق، لأن النادي لن يقف على أي لاعب مهما كان.

وكشف إبراهيم عن أن اللاعب طلب مبالغ مالية كبيرة بواقع مليوني جنيه عن أول موسم، ومليون ونصف المليون في الموسم الثاني، مشترطا الحصول على مليوني جنيه بشكل فوري)، وأكدنا له أن هذه الأموال لن تدفع له على الإطلاق، مؤكدًا أننا نقيم كل لاعب .. فماذا حقق غانم من بطولات خلال الفترة الماضية حتى يطالب بمبالغ مادية كبيرة.

من ناحية أخرى، نفى إبراهيم حسن ما أكده إبراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة بشأن أن النادي لن يدخل في مجادلة بخصوص اللاعب محمد ناجي "جدو"، وأكد إبراهيم أن النادي ماض في تمسكه باللاعب.

وقال حسن: إن النادي الموسم المقبل سيتقدم بطلبات تقييد للاعبين الجدد ومن ضمنهم جدو، وفي حال عدم قبول قيد اللاعب فإننا سندخل في جدل قانوني من أجل إثبات أحقيتنا في اللاعب.

وأضاف: إن النادي سيرحب باللعب في حال قبوله اللعب للزمالك، لأنه مضى برغبته، وكان مرحبا باللعب، وفي حال رفضنا فإن عليه تحمل العواقب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غانم يطلب أموالا تفوق إمكانياته وقدراته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الرياضه :: الدورى المصرى-
انتقل الى: