الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 تفسير الاحلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
just u

avatar

الرتبه : Admin
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1450
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
العمل/الترفيه : الموسيقى عزف جيتااار وتأليف اغانى
المزاج : افضل صمتى

مُساهمةموضوع: تفسير الاحلام   الجمعة فبراير 19, 2010 2:51 am


السلام عليكم
بسم الله الرحمن الرحيم


مدلول رؤية التمر
يختلف معنى المفردات فى قاموس الأحلام الحديث عنه فى القاموس الشائع، حيث نجمع كل الأحوال التى يتم تفسير الكلمة طبقاً لها، بينما كان التفسير القديم للكلمة يعتمد على ما يمكن أن تعنيه رؤيتها فى المنام فى حالة واحدة دون مراعاة حال الحلم نفسه وقت رؤية ما تدل عليه الكلمة فى المنام مدلول رؤية التمر.
بالنسبة للرجل:
- إذا كان الرجل من رجال المال والأعمال والسياسيين فهى تدل على مال يأتيه من صفقة عن طريق رجال مخاطرين.
- إذا كان الرجل من عامة الناس فهى تدل على مال مدخر ورزق وفير.
- إذا كان الرجل متزوجاً فهى تدل على أنه سيتزوج من امرأة ميسورة الحال.
- إذا كان الرجل أعزب فهى تدل على مال يدخره ليكون نافعاً له عند الحاجة إليه.
- إذا كان الرجل متديناً فهى تدل على كثرة قراءته لكتاب الله وانتفاعه به فى دنياه وآخرته.
- إذا كان الرجل فاسداً فهى تدل على أنه رجل منافق يعلم الناس الأفعال السيئة.
بالنسبة للمرأة
- إذا كانت امرأة عاملة فهى تدل على أنها تسمع مديحاً وكلاماً طيباً من رؤسائها.
- إذا كانت امرأة غير عاملة فهى تدل على أنها كثيرة الخير لمن حولها.
- إذا كانت امرأة متزوجة فهى تدل على أنها ستأخذ ميراثاً من زوجها وهى مطلقة منه سراً.
- إذا كانت امرأة غير متزوجة فهى تدل على أنها ستنال عقاباً على عمل أفسدته دون قصد.
- إذا كان الرجل تاجراً فهى تدل على أنه سوف يأتيه مال حلال من ربح تجارته .


دفن-
لو رأيت أنك تدفن إنساناً عزيزاً عليك فاعلم أنك تدفن أحزانك وهمومك وتواجه سعادة وفرحاً.
- لو رأيت أنك تشارك آخرين في دفن أحد لديهم فاعلم أنك تشاركهم في سعادة أو زواج أو حفل لديهم.




كي الملابس
من رأى أنه يكوي ملابسه، يعلم أنه يتكاسل في السعي لقضاء حاجته. من رأى أنه أصيب بحروق من مكواة، يعلم أنه سيعمل أعمالاً مهمة في حياته يستفيد منها.
لبس الأسود
من رأى بشراً كثيرين يرتدون الأسود، يعلم أنه سوف يحضر فرحاً لواحد من طرفهم، إن كان يعرفهم، أما إن لم يكن يعرفهم، سيكون الفرح للجيران أو يسمع عنه فقط. ومن رأى أنه يرتدى ملابس سوداء ولم يكن يحب لبسها في الحقيقة، يعلم أنه سوف يلاقي بعض التعاسة. من رأى أنه يقابل أشخاصاً بملابس سوداء، يعلم أنه سيلاقى بعض الهموم والخسارة من بعض الأصدقاء المحيطين به.




تسلق الشجر في الحلم
لو رأيت أنك تتسلق الشجر فاعلم أنك ستنول حظاً سعيداً وترقية في عملك وارتفاع شأنك. لو رأيت أنك تقطع شجراً تملكه فاعلم أنك ستواجه بعض المشاكل الماديـة. وإن لم تكن تملكها فاعلم أن الخسارة آتية لمن يملك تلك الشجـر. لو رأيت أنك تزرع شجرة فاعلم أنك مقدم على زواج من عائلة كريمة تساندك في حياتك



رؤية البكاء خلف الجنازة
- فان رأى أنهم بكوا خلف جنازته حمدت عاقبة أمره، وكذلك إن أثنوا عليه الجميل أو دعوا له..
- فإن رأى كأنهم ذموه ولم يبكوا عليه لم تحمد عاقبته..
- فإن رأى كأنه اتبع جنازة فإنه يتبع حاكماً فاسد الدين..
- فإن رأى جنازة فى سوق فإن ذلك نفاق ذلك السوق..
- فان رأى كأن جنازة حملت إلى المقابر معروفة فإنه حق يصل إلى أربابه.
- وان رأى كأن جنازة تسير فى الهواء فإنه يموت رجل رفيع فى غربة أو رئيس أو عالم رفيع يعمى على الناس أمره، فإن رأى أنه على جنازة يسير على الأرض فإنه يركب فى سفينة..
- فإن رأى جنائز كثيرة موضوعة فى مكان فإن أهل ذلك المكان يكثرون ارتكاب الفواحش..
- فان رأت امرأة أنها ماتت وحملت على جنازة فان لم يكن ذات زوج تزوجت وان كانت ذات زوج فسد دينها.
- فان رأى انه حمل ميتا أصاب مالاً حراماً.
-فإن رأى أنه جر الميت على الأرض اكتسب مالاً حراماً..
- فإن رأى أن ميتاً تعلق بفاسد فإنه يصيد فأراً.
- وإن رأى أنه نقل ميتاً إلى المقابر فإنه يعمل بالحق..
- فإن رأى أنه نقل ميتاً إلى السوق نال حاجة وربحت تجارته.



ثلج
لو رأيت أنك تتزحلق على ثلج فاعلم أنك ستشفى من غليل النفس وتكون متسامحاً.. وتقترب من تحقيق الأماني.
لو رأيت أنك تأكل الثلج فاعلم أنك تحارب للوصول إلى الثراء بشتى الطرق حتى لو كان عن طريق الحرام.
لو رأيت أنك تكسر ثلجاً معناه عدم الرضا عن حياة العزوبية وتريد الاستقرار في ثياب العرس.
لو رأيت أنك ترتدي ثياب عريس فاعلم أنك تعرف أشخاصاً جدداً تجد منهم مساعدة للخروج من حالة نفسية سيئة.




مدلول رؤية المطر
بالنسبة للرجل:
- إذا كان الرجل من رجال المال والأعمال والسياسيين فهو يدل على أن بعض الخصوم يسببون له خسارة فى صفقة مهمة بالنسبة له.
- إذا كان الرجل من عامة الناس فهو يدل على تعرضه لمرض وابتلاء شديد ينجو منه بعد مدة.
- إذا كان الرجل متزوجاً فهو يدل على أن له زوجة طيبة القلب تقف على جواره وتعاونه فى الحياة.
- إذا كان الرجل أعزب فهو يدل على الفرج وزوال همٍ وكربٍ كان يضيق عليه حياته.
- إذا كان الرجل متديناً فهو يدل على دينه وعلمه الغزير وانتفاع الناس بحكمته.
- إذا كان الرجل فاسداً فهو يدل على فساده وسوء أمره وهدمه لأي شئ جميل يراه.
- إذا كان الرجل تاجراً فهو يدل على رزق يصل إليه من تجارة حلال بعد أن يضيق به الحال.
بالنسبة للمرأة:
- إذا كانت امرأة عاملة فهو يدل على شرفها وعفتها وتعاملها مع زملاء العمل بطيبة وأمانة.
- إذا كانت امرأة غير عاملة فهو يدل على نقاء وصفاء قلبها وحبها لكل من حولها.
- إذا كانت امرأة متزوجة فهو يدل على أنها امرأة صالحة تعرف دينها وتحافظ عليه.
- إذا كانت امرأة غير متزوجة فهو يدل على محافظتها على أسرار غيرها وهدوء طبعها.








مدلول رؤية الشمس
بالنسبة للرجل:
- إذا كان من رجال المال والأعمال والسياسيين فهي تدل على أنه سوف يكون عظم الشأن أو يكون له ملك كبير.
- إذا كان من عامة الناس فهو يدل على فرج من الله تعالى وزيادة في الرزق والمال.
- إذا كان الرجل متزوجاً فهي تدل على أن زوجة الرجل أو أمه أو ابنته من الشرفاء الصالحين.
- إذا كان الرجل أعزب فهي تدل على أن هناك فتاة تشغل قلبه بجمالها وسحرها.
- إذا كان الرجل متديناً فهي تدل على أنه رجل له كلمة مسموعة وله طريقة حسنة في التعبير عن أفكاره.
- إذا كان الرجل فاسداً فهي تدل على أن له شخصية جبارة وقوية وتسيطر على من حولها.
- إذا كان الرجل تاجراً فهي تدل على سعادة في طريقها إليه تضفى عليه كثيراً من الفرحة.
بالنسبة للمرأة:
- إذا كانت امرأة عاملة فهي تدل على تقدمها في عملها وترقيتها لأعلى المناصب.
- إذا كانت امرأة غير عاملة فهي تدل على مساعدتها لغيرها من البشر واهتمامها بغيرها من الناس.
- إذا كانت امرأة متزوجة فهي تدل على أن زوجها ذو سلطان وشأن كبير.
- إذا كانت امرأة غير متزوجة فهي تدل على أنها ستنال توجيهاً من شخص أكبر منها سناً.



تفسير الخصام فى الرؤيا
بالنسبة للرجل:
- إذا كان الرجل من رجال المال والأعمال والسياسة فهو يدل على أن? سيصد أى هجمات تتعرض لها مصالحه.
- إذا كان الرجل من عامة الناس فهو يدل على أن هناك مرضاً سيهدده سينجو منه.
- إذا كان الرجل متزوجاً فهو يدل على مكره وتعامله مع زوجته بالخديعة والكذب.
- إذا كان الرجل أعزب فهو يدل على أنه سيصالح صديقاً له كان على خلاف معه.
- إذا كان الرجل متديناً فهو يدل على أنه سينجو من كارثة بفضل تدينه وقربه من الله.
- إذا كان الرجل فاسداً فهو يدل على حق صاحبه واتهامه بما يغضب الله من أعمال وأقوال.
- إذا كان الرجل تاجراً فهو يدل على أنه سيتصالح مع عدو له وهذا يكلفه خسائر كبيرة.
بالنسبة للمرأة:
- إذا كانت امرأة عاملة فهو يدل على أنها ستختلف مع صديق ودود فى العمل وعليها أن تحتفظ باتزانها فى الحديث معه.
- إذا كانت امرأة غير عاملة فهو يدل على أنها تستطيع أن تصل الرحم، ويجب عليها ذلك.
- إذا كانت امرأة متزوجة فهو يدل على أن لها ابناً يحاول أن يصلح بينها وبين أبيه.
- إذا كانت امرأة غير متزوجة فهو يدل على قرب زواجها ممن تحب وتقربها منه لأقصى درجة.


عيون الشر
صاحب هذه الضحكة عادة ما يكون إنسانا شريرا ونذلا. عيونه كلها ينبعث منها الشر وكثيراً ما يكشر عن أنيابه. أفضل طريقة للتعامل مع هذه النوعية هى التصرف بالمثل القائل "ابعد عن الشر وغني له". ومهما حاولت الابتعاد عنه فلن يمنحك هو الفرصة لذلك. لكى يجد من يفرغ فيه عقد النقص عنده ويمارس عليه ألاعيبه وشروره، لذلك انتبه ولا تعطه الفرصة. مثل هذه الشخصيات تعانى كثيراً إذا لم تجد من تقهره. الله يعين من حوله عليه


انتظرواا الباقى
لو حد عايز حاجة معينة يقول


شكراااااااmoon lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! light
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تفسير الاحلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الصور :: عجائب و طرائف-
انتقل الى: