الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 فيلم الحب يلون شباك التذاكر بالأحمر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
just u

avatar

الرتبه : Admin
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1450
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
العمل/الترفيه : الموسيقى عزف جيتااار وتأليف اغانى
المزاج : افضل صمتى

مُساهمةموضوع: فيلم الحب يلون شباك التذاكر بالأحمر   الأربعاء فبراير 17, 2010 9:06 pm

فيلم الحب يلون شباك التذاكر بالأحمر


فيلم الحب يلون شباك التذاكر بالأحمر
استطاع فيلم "Valentine's Day" أن يصل إلى قمة شباك التذاكر الأمريكي في الأسبوع الماضي خلال عطلة نهاية الأسبوع التي يتبعها يوم إجازة هناك بمناسبة "عيد الرئاسة"، ولكن هذا لم يكن الإنجاز الوحيد الذي حققه فيلم الكوميديا والرومانسية الجديد.
فإيرادات الفيلم التي وصلت إلى 52.4 مليون دولار أمريكي في أول ثلاثة أيام من إطلاقه، استطاعت أن ترفع من معدل إيرادات شباك التذاكر ككل، ليكون مجموع ما حققته كل الأفلام في الأيام الثلاثة الماضية ما يقارب الـ 193 مليون دولار أمريكي، وهو أكبر مجموع مبيعات سينمائية في أسبوع الرئاسة بأمريكا على الإطلاق.
وقد تفوق هذا الأسبوع على الأسبوع الذي يماثله في التاريخ في العام الماضي، والذي حقق 188 مليون دولار في إيرادات الأفلام بشكل عام.
فيلم "Valentine's Day" يدور حول مجموعة من قصص الحب المختلفة المترابطة بكونها جميعًا تدور في يوم واحد، وهو من بطولة مجموعة من أهم نجوم هوليوود هذه الأيام ومنهم آشتون كوتشر وجينيفر جارنر وتايلور سويفت وجوليا روبرتس وجيمي فوكس وغيرهم، جدير بالذكر أن أكثر من 70% من الذين شاهدوا هذا الفيلم كانوا من الجنس اللطيف.




وبعيدًا عن الحب، حل فيلم الفانتازيا "Percy Jackson and The Olympians" في المركز الثاني محققًا 31.1 مليون دولار، في حين جاء فيلم "The Wolfman" في الثالث محققًا 30.6 مليون دولار.



واستمر فيلم "Avatar" في التراجع عن القمة أكثر بعد أن حافظ عليها لثمانية أسابيع، حيث حل هذا الأسبوع في المركز الرابع محققًا 22 مليون دولار، ليكون مجموع ما حققه هذا الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية فحسب هو 659.6 مليون دولار أمريكي حتى اللحظة.



وأخيرًا، جاء فيلم "Dear John" الذي كان صاحب الصدارة في الأسبوع الماضي، في المركز الخامس حيث حقق ما يقارب الـ 15.3 مليون دولار، وكانت نسبة السيدات اللواتي حضرن فيلم الرومانسية هذا هي 80%.
وجاءت مبيعات شباك التذاكر الأمريكي لهذا الأسبوع على النحو التالي:
1 ـ Valentine's Day 52.4 مليون دولار أمريكي.
2 ـ Percy Jackson and The Olympians: The Lightning Thief 31.1 مليون.
3 ـ The Wolfman 30.6 مليون.
4 ـ Avatar 22 مليونا.
5 ـ Dear John 15.3 مليون.
6 ـ Tooth Fairy 5.6 مليون.
7 ـ From Paris With Love 4.74 مليون.
8 ـ Edge of Darkness 4.58 مليون.
9 ـ Crazy Heart 4 ملايين.
10 ـ When in Rome 3.43 مليون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فيلم الحب يلون شباك التذاكر بالأحمر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: افلام :: اخبار الفن الآجنبيه-
انتقل الى: