الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الزمالك يسعى للانتصارات امام ذئاب الجبل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
just u

avatar

الرتبه : Admin
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1450
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
العمل/الترفيه : الموسيقى عزف جيتااار وتأليف اغانى
المزاج : افضل صمتى

مُساهمةموضوع: الزمالك يسعى للانتصارات امام ذئاب الجبل   الأربعاء فبراير 17, 2010 8:54 pm

يلتقى الفريق الكروى الأول بنادي الزمالك مع نظيره المقاولون العرب في الجولة الثامنة عشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم التي تنطلق اليوم الأربعاء.
وواصل الزمالك استعداده للمواجهة الصعبة امام ذئاب الجبل باكتمال الصفوف وارتفاع الروح المعنوية بعد النتائج الجيدة في الفترة الاخيرة ووصوله الي المركز الخامس برصيد 24 نقطة من 7 انتصارات و6 هزائم و3 تعادلات بينما صعد المقاولين الي المركز التاسع بعد الفوز الاخير 4-1 علي الاتحاد السكندري وارتفع رصيده الي 22 نقطة من 5 انتصارت و5 هزائم و7 تعادلات.
يعتمد حسام حسن المدير الفني للزمالك علي عنصر الشباب المتجسد بعلاء علي ومحمد ابراهيم وحسام عرفات في تجديد دماء الفريق واضفاء روح جديدة علي خطوط الفريق بجانب الخبرة المتمثلة في هاني سعيد ومحمود فتح الله وشيكابالا، والوافد الجديد من صفوف الاهلي حسين ياسر المحمدي.
ويحل بتروجيت الثالث برصيد 29 نقطة ضيفا على الاسماعيلي الثاني برصيد 31 نقطة وهو صراع علي المركز الثاني، في حين يواجه اتحاد الشرطة طموح ونجاحات المصري منذ بداية الدور الثاني بعد فوز الاخير في أخر مباراتين.
وسيحاول غزل المحلة استعادة الفوز الذي فقده امام المصري باستضافة الجريح بترول اسيوط، في حين يأمل طلائع الجيش الي تعميق جراح الاتحاد السكندري بعد الهزيمة المذلة الاخيرة امام المقاولين 1-4.
وتبرز غدا أيضا المواجهة المرتقبة بين حرس الحدود والاهلي والتي تشهد قمة في الاثارة والندية بين الناديين وتحديدا منذ العامين الماضيين رغم تفوق الاهلي الواضح ب14 انتصارا مقابل فوزين للحرس وتعادلين منذ 2002.
وتستكمل المباريات يوم الخميس بلقاء حرس الحدود مع الاهلي، والانتاج الحربي مع المنصورة، والاسماعيلي مع بتروجيت.
وكان الاهلي حقق فوزا عريضا في الجولة الاخيرة على اتحاد الشرطة في الجولة الماضية بعد تحويل تأخره بهدف الي فوز باربعة اهداف مقابل هدفين واستعاد جزءا كبيرا من هيبته بفضل الاستعانة بالشباب احمد شكري ومصطفى سليم (عفروتو) وايمن اشرف واللذين كان لهم اليد العليا في تحويل التاخر بهدف الى التقدم باربعة اهداف.
ويغيب عن الاهلي احمد السيد الموقوف بقرار من الجهاز الفني بسبب القائه فانلة النادي بعد علمه عدم دخوله تشكيلة الفريق امام الشرطة، ويغيب محمد بركات لاسباب عائلية ومحمد ابو تريكه للاصابة رغم اجراء تدريبا خفيفا، واحمد حسن دينامو الفريق، ومعتز اينو لاصابة في الرباط الصليبي، في حين يعود الليبيري فرنسيس ليقود خط الهجوم.
يدخل الاهلي المباراة وهو متربع علي قمة الدوري برصيد 38 نقطة من 11 فوزا و5 تعادلات وهزيمة واحدة علي يد غزل المحلة صفر-2 بينما يعيش الحرس اسوأ فتراته هذا الموسم منذ 2002، بعد خسارته 7 مباريات من اصل 17، وتعادله في 6 وفوزه في 4 فقط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يسعى للانتصارات امام ذئاب الجبل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الرياضه :: الدورى المصرى-
انتقل الى: